جوارديولا يحذر منافسيه  الأوروبيين: نحن لم نتنه بعد وفريقنا من أفضل 3 في إنجلترا

جوارديولا
جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن فريقه واحد من أفضل ثلاثة فرق إنجليزية على الإطلاق، محذرًا المنافسين الأوروبيين من أنهم لم ينتهوا بعد في هذا الموسم رغم تراجع الأداء.

وقاد جوارديولا النادي للفوز بخمسة ألقاب للدوري وستة كؤوس محلية في السنوات الست الماضية، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الأشهر الـ 12 الماضية.

على الرغم من التعادل يوم الأحد مع منافسه على لقب بريم أرسنال، فإن مانشستر سيتي سيتحين فرصه في الحصول على المزيد من الألقاب – مع ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.

وقال جوارديولا: "هذا الفريق، الذي فاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وألقاب أخرى، سوف نتذكره في الأذهان، مضيفا: "أنا بالتأكيد لن أقول الأفضل، لأن ذلك سيكون غير عادل للعديد من الفرق الرائعة".

وأضاف جوارديولا: "لذا فإن ما فزنا به والطريقة التي لعبنا بها، نستحق أن نكون أحد أفضل ثلاثة أو أفضل خمسة فرق على الإطلاق في إنجلترا و"وهذا شرف وهذا امتياز."

وبينما يتراجع سيتي بثلاث نقاط خلف ليفربول المتصدر ونقطتين خلف أرسنال في سباق اللقب، إلا أنهم المرشحون للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.